الأحد, أبريل 28, 2024
أخباراقتصاد

فتح أسواق للبيع المخفض بأطراف ولاية الخرطوم

الخرطوم: مدنية نيوز

شرعت شركة عيد التجارية للأنشطة المتعددة في فتح أسواق للبيع المخفض بأطراف ولاية الخرطوم، عبر مبادرة الشركة لتخفيف أعباء المعيشة التي أطلقتها الشهر الماضي.

وقال المدير التنفيذي للشركة محمد عيد لوكالة السودان للأنباء اليوم الإثنين، إن المبادرة تهدف لمحاربة جشع التجار والسماسرة والوسطاء.

وناشد المدير التنفيذي، الجهات الحكومية بتوفير الوقود لسيارات المبادرة حتى تتمكن من جلب السلع من المصنع للأسواق مباشرة، وأعلن افتتاح (3) أسواق للبيع المخفض بمناطق (الدروشاب، كافوري وأمدرمان) بالتنسيق مع لجان الخدمات بتلك المناطق، ولفت إلى نجاح المبادرة بنسبة (100٪)، خاصة في ظل التدافع اليومي.

وأضاف أن الأسعار بأسواق المبادرة أقل من سعر السوق بنسبة (40٪)، وأن أسواق المبادرة تحتوي على كل احتياجات الأسرة من اللحوم الحمراء والبيضاء ومشتقات الألبان، بجانب الخضر والفاكهة والتي تأتي من المزارع لأسواق المبادرة مباشرة.

وأكد المدير التنفيذي التزام العاملين بأسواق المبادرة بالاشتراطات والضوابط الصحية للوقاية من جائحة (كورونا)، وأشار إلى مساهمة بعض الشركات ورجال ونساء الأعمال في توفير حجم مقدر من السلع الضرورية لمبادرة أسواق البيع المخفض في كل مدن وقرى ولاية الخرطوم بالتنسيق مع لجان المقاومة والخدمات والتغيير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *